مجتمع مدني

مؤسسة متطوعون تنظم دورة في ( تحليل النزاعات ) ضمن البرنامج التدريبي أجنحة بيضاء بالمكلا

8888
Aa

المكلا(حضرموت21) سعيد غودل 

نظمت مؤسسة متطوعون مساء أمس بمدينة المكلا دورة تدريبية في ( تحليل النزاعات ) ضمن البرنامج التدريبي أجنحة بيضاء والتي تستهدف أكثر من ” 30 ” منتدرب من الناشطين والقيادات المجتمعية في مجال تحليل النزاعات ،خلال الفترة 28-25/ سبتمبر /2017م للمدرب محمد صالح الكثيري . 

وأوضح المدرب ” محمد الكثيري ” إن دورة تحليل النزاعات تتمحور حول معرفة النزاع والأنواع والاستراتيجيات للنزاعات والأدوات والطرق في تحليل النزاعات ، مشيرا الى ان الأسباب التي أدت إلى قيام هذه الدورة منها قلة الاهتمامات بهذه  الجوانب من قبل المؤسسات والمنظمات وعمل المبادرات لحل هذه النزاعات وضعف الجوانب الاقتصادية والسياسية والاجتماعية في حلها للنزاعات . 

وأكد المدرب ( محمد الكثيري ) عن دور مؤسسة متطوعون في إقامتها للبرنامج التدريبي أجنحة بضياء الذي يهدف الى بناء شباب قيادي وريادي في بناء السلام في تحليل النزاعات في تطوير الناشطين والقيادات المجتمعية في مجال حل النزاعات ودورات السلامة الآمنة وغيرها من الدورات التي تنضم للبرنامج التدريبي أجنة بيضاء مضيفا أن هذه الدورات ستستمر خلال الأيام القادمة  . 

معربا عن شكره لمؤسسة و نادي متطوعون على تنظيمهما لهذه الدورة ومقدما شكره لكل المشاركين من المتدربين مشددا عليهم بالاهتمام لهذه المبادرات لحل النزاعات التي تفتك بالمجتمعات و الإنسانية . 

وعبر المشاركون عن شكرهم لمؤسسة ونادي متطوعون على تنظيمها لهذا البرنامج التدريبي ودورة تحليل النزاعات شاكرين للمدرب ” محمد صالح الكثيري ” على اداءة لهذه الدورة التدريبية وتسهيل كل الصعوبات التي ترتسم أمامهم في حل النزاعات .

aser

الجدير بالذكر أن دورة تحليل النزاعات سبقت وإن تدرب بها عدد من الناشطين والقيادات المجتمعية في مجال حل النزاعات ودورات السلامة الآمنة قبل ما يقارب أربعة أشهر .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى