أخبار حضرموت

خطيب جامع عمر بالمكلا الحوثي يدعي الحق الإلهي في حكم أهل اليمن

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) صلاح بوعابس 5:36:08 PM

 

خطيب جامع عمر بالمكلا يثني على كلمة “هادي” في الأمم المتحدة ويشيد بجهود مدير عام المكلا 

قال خطيب وإمام جامع عمر بمدينة المكلا الشيخ صالح عمر الشرفي “بأن هناك مؤامرات ومخطط كبير  لالتهام اليمن كله” شاكرًا الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي على كلمته في الدورة 72 لاجتماعات  الجمعية العامة  للأمم المتحدة التي أوضحت  الحقيقة ووضعت النقاط على الحروف وعرفت بهذه المؤامرة  التي يريد من خلالها  الحوثي أن يحكم اليمن  لادعائه بأن له الحق الإلهي الذي يحثه على ذلك ويرغم به  أهل اليمن .. مشيرًا إلى ان الرئيس “هادي” بيّن في كلمته بأن هذه المليشيات لها معتقدات دينية وتسعى إلى سفك الدماء وتخريب البلاد والعباد للوصول إلى مشاريعها الشيطانية

كما شكر الشيخ الشرفي الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي وفي مقدمتهم السعودية والإمارات والبحرين والدول العربية والإسلامية الأخرى التي ساعدت وساندت أشقائها في اليمن

وأشاد خطيب وإمام جامع عمر في خطبة الجمعة أمس بجهود المدير العام لمديرية المكلا الجديد “عوض بن هامل” وما يقوم به من إزالة المظاهر السيئة ومنها آفة القات الموجودة في الشوارع وعلى امتداد البصر في المكلا والشرج والديس وفوه وغيرها  أو تلك التي تعيق المارة في طريقهم  شاكرًا – في الوقت ذاته – قوات الأمن التي تسانده وتساعده.. مؤكدًا بأن هذه “الخطوات طيبة وفي الطريق الصحيح وخاصة في محاربة آفة القات التي دمرت البلاد وانهكت الاقتصاد وضيعت الأوقات على الشباب وخربت الأسر ودمرت الأفراد”.

aser

وقال : “ثقوا أن الناس معكم في إزالة أي ظاهرة غريبة أو مخالفة“..

ولفت الشيخ الشرفي إلى أن حضرموت قادمة على خير في قادم الأيام وأنها لن تنهض إلا “بالتعاون والتكامل والتناصر والحفاظ على الأمن”.

وأضاف : “الحمل ثقيل لن يقوم به فرد أو جماعة وهو يحتاج إلى التشارك والتعاضد والتناصح والابتعاد عن الهجوم غير المبرر وترويج للشائعات وإسقاط القادة والهامات فهذه طريقة غير سديدة ولا حميدة” – حسب  قوله-  .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى