مجتمع مدني

مدير البريقة يوقع على اتفاقية لتنفيذ مشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي في منطقة صلاح الدين 

عدن (حضرموت21) محمد القادري 

وقعت السلطة المحلية بمديرية البريقة محافظة عدن على اتفاقية لتنفيذ مشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي في منطقة صلاح الدين ، بتمويل وتنفيذ من جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية .

حيث وقع الاتفاقية من جانب السلطة المحلية بمديرية البريقة مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، وعن جانب جمعية الاصلاح أمين عام الجمعية الدكتور محمد محفوظ بايعشوت .

ويتضمن المشروع والذي سيتم تنفيذه في حي جامع الهداية بمنطقة صلاح الدين تركيب أنابيب بطول ” 83 ” متراً ذات قطر ” 10 ” انش ، مع عمل ” 4 ” نقاط تفتيش .

وعقب التوقيع ، أكد مدير عام البريقة هاني اليزيدي الى الأهمية من تنفيذ المشروع والذي سيستفيذ منه أكثر من ” 100 ” منزل كونه سيسهم في معالجة الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي بالحي ، مثمناً الأعمال الخيرية التي تنفذها جمعية الاصلاح في مختلف المجالات الخدمية ، شاكراً في الوقت نفسه المجلس البلدي في منطقة صلاح الدين على متابعته وسعيه الدؤوب في تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام.

بدوره أوضح مدير الجودة في جمعية الاصلاح عارف قاسم المنصوري ، بأن المشروع يأتي ضمن المشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية بمحافظة عدن في اطار مكافحة وباء الكوليرا ، مبدياً استعداد الجمعية على تمويل وتنفيذ عدداً من المشاريع في مديرية البريقة وفقاً للإمكانيات المتاحة .

حضر عملية التوقيع ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى