أخبار حضرموت

المحافظ البحسني يكلف المهندس عمر الحيقي بمتابعة قطاع النفط والطاقة والمياه وحماية البيئة

المكلا (حضرموت21) محمد العمودي

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بديوان المحافظة مدراء ومسئولي قطاع النفط والطاقة والمياه وحماية البيئة صباح هذا اليوم الثلاثاء.

واكد المحافظ البحسني على ان هذا اللقاء يأتي كخطوة في تنفيذ الاتجاهات العامة لعمله كمحافظ لحضرموت المعلنة سابقا، وشدد المحافظ البحسني في كلمته على الالتزام بالانضباط الوظيفي والعمل المؤسسي بروح الفريق الواحد، داعيا المرافق الحكومية والموظفين فيها الى التنافس من اجل تقديم خدمة افضل للوطن والمواطن.

ووجه اللواء الركن البحسني مدير مكتب الخدمة المدنية بتفعيل دوره وعمل نزولات ميدانية للمرافق الحكومية والتفتيش عن أي تقاعس في العمل الإداري، مؤكدا على اهمية الحفاظ على المال العام ومكافئة الإدارات والموظفين المنضبطين وتقدير عملهم.

كما قام المحافظ البحسني بتكليف وكيل المحافظة لشئون النفط والطاقة المهندس عمر محمد الحيقي بمتابعة هذه القطاعات ويكون مسئولا امام المحافظ عليها، مشددا على معالجة كافة الإشكاليات في هذه المرافق الحيوية وتخليصها من الديون المتراكمة عليها، داعيا المواطنين الى تقدير الظروف التي تمر بها البلاد والتعاون في تسديد فواتير مؤسستي المياه والكهرباء موجها بضبط المخالفين أصحاب الربط العشوائي من مواطنين ومؤسسات تجارية ومصانع والتعامل بحزم مع هذا الملف لضمان استمرارية وديمومة خدمتي الكهرباء والمياه.

وفي نهاية اللقاء أشار المحافظ الى تطوير العمل داخل المرافق الحكومية وتقدير جهود الإغاثة الدولية والمساعدات التي تصرف باسم حضرموت واستغلالها الاستغلال الأمثل وعمل دراسات مفصلة وخطط عمل مستقبلية قابلة للتنفيذ خلال الفترة القادمة.

حضر اللقاء وكيل المحافظة لشئون النفط والطاقة المهندس عمر محمد الحيقي، مدير شركة النفط الدكتور محمد بامقاء، نائب مدير شركة النفط الدكتور خالد العكبري، مدير المؤسسة العامة للكهرباء المهندس مانع بن يمين، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس وهيب غانم، ومدير مكتب حماية البيئة المهندس ثابت السعدي، ومدير شركة الغاز الاستاذ نضال بن هامل، وعدد من كوادر وقيادات القطاعات المعنية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى