اخبار عدن

مدير البريقة يطلع على سير مراكز استقبال ملفات الراغبين للعمل كمعلمين في مدارس المديرية

عدن (حضرموت21)محمد القادري 

أطلع مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، على سير مراكز استقبال ملفات الشباب والشابات الراغبين في العمل كمعلمين متعاقدين في مدارس المديرية وبدعم من الصندوق الاجتماعي للتنمية .

وخلال الزيارة ، وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الخضر سالم بجله ، أستمع اليزيدي من ضابط مشاريع التعليم بالصندوق الاجتماعي المهندس تيمور عبدالمنان مهدي ، الى شرح مفصل عن الإجراءات وطبيعة عمل لجان المراكز والذي تتضمن استلام ملفات المتقدمين في ” 3 ” مراكز لمدة ثلاثة أيام متتالية ، ومن ثم فرزها وتقييمها لإختيار ” 140 ” فرصة عمل مؤقتة لمدة سنة دراسية واحدة فقط قابلة للتجديد .

ودعا مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، أعضاء لجان المراكز الى ضرورة العمل الدؤوب بمسؤولية عالية وتذليل كل الصعوبات أمام أبنائهم للالتحاق في العلمية التعليمية ، مؤكداً استعداد قيادة السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات اللازمة في سبيل انجاح مهام اللجان .

وثمن اليزيدي بجهود الصندوق الاجتماعي للتنمية على دعمها العديد من المشاريع والأنشطة في شتى المجالات الخدمية خاصة في تبنيها دعم مشروع توفير فرص عمل للشباب العاطلين عن العمل في قطاع التعليم لما من شانه الارتقاء في العملية التعليمية ، لافتاً الى أن بعض مدارس مديرية البريقة تعاني من عجز في المعلمين خاصة في المناطق النائية بالمديرية .

حضر الزيارة ، مدير مكتب الشؤون القانونية بالمديرية وقاص السيد مدني ، ورئيس قسم التعليم العام بمكتب التربية والتعليم بالمديرية غسان أحمد القطوي .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى