اخبار عدن

برعاية دولة #الإمارات تسفير 8 جرحى ومرافقين من الهند لعدن وصدور إعتمادات علاجية لــ 16جريح ومرافق قدِموا للهند

8888
Aa crossorigin="anonymous">
 
الهند(حضرموت21)فارس العزيبي
اصدر مكتب شؤون جرحى المقاومة إعتمادات إستيعابية وعلاجية ل ستة عشر جريح ومرافق قدِموا للهند قبل أشهر دونها .
 
الجرحى الذين تم إعتمادهم تجازوا آلية العمل المتبعة لدى مكتب شؤون جرحى المقاومة في عدن والذي يرتبط مباشرةً بالقائمين على مكتب شؤون جرحى المقاومة في الهند المكلفين جميعهم من قبل الشيخ هاني بن بريك الذي أوكلت له سابقاً دولة الإمارات العربية المتحدة “إحدى دول التحالف” (الراعي الرسمي لعلاج جرحى المقاومة) بالإشراف على علاج الجرحى في المناطق المحررة وجبهات القتال المشتعلة في الساحل الغربي والمخا وتذليل الصعاب وترتيب اوضاع الجرحى بِداءً من علاج ذو الحالات اليسيرة في مستشفيات عدن ونقل ذوي الحالات المستعصية للخارج.
 
ويتم هذا بفرز أولوية الجرحى المسافرين حسب الحالة والتقارير الطبية بعد عرضها على المختصين في المجال الطبي وتدوين أسماءهم ضمن المسافرين ثم إستخراج الفيز العلاجة للهند وقطع التذاكر وإرفاقهم بإعتمادات تفيد بعلاجهم وإستيعابهم في الخارج
 
 
وتكمن فائدة الإعتمادات لتخصيص الميزانية المالية للعلاج والتغذية والسكن للجرحى والمرافقين خصوصاً وأن الجهة الداعمة ممثلة بدولة الإمارات أتفقت مع كل الأطراف المعنية بالسير على هذا النسق وبهذا البروتوكول .. ولن يتم إستيعاب أي جريح قادم للهند دون إعتماد مكتب شؤون جرجى المقاومة في عدن والذي يديره الاخ عبدالله العيسائي.
 
 
وللتوضيح فان مكتب شؤون جرحى المقاومة في عدن يدون اسماء الجرحى وياخذ ملفاتهم حسب تزكية قادات الجبهات المعتبرة التي أرفقت اسماء الجرحى سابقاً ولا يتم أي تعامل مع الجرحى دون أي تزكية أو تعريف من قيادات الجبهات الميدانية المعروف لدى التحالف.
 
وتقرر سفر الاخوة الجرحى المعتمدين آنفاً من مدينة بونا إلى مدينة دلهي يوم الأثنين الموافق 31/7/2017م ضمن آلية عمل جديدة لا تقبل التأجيل أو التاخير وأسماءهم كالتالي :-
 
عبدالواحد مهدي الحميري /جريح
فادي محمد سالم
صديق صالح محمد /جريح
ناصر نبيل محمد
محمدصالح راجح / جريح
صالح حسين راجح
واعد نورالدين عبده /جريح
سامح عبدالله علي
انس محمد عبدالحليم /جريح
جميلة عبده طالب
عصام احمد سعيد /جريح
رائد علي سعيد
محمد محمد عمر علي /جريح
 
 
الجدير ذكرة ان يوم السبت29/7/2017م غادر خمسة جرحى وثلاثة مرافقين من مدينة بونا الهندية صوب العاصمة عدن بعد رحلة علاجية تكللت بالتوفيق والنجاح مهام ضمن مكتب شؤون جرحى المقاومة في الهند برعاية دولة الإمارات العربية المتحدة .
 
اسماء الجرحى الذين غادروا صوب العاصمة عدن هذا اليوم :-
 
حسين علي السوادي /جريح
الخضر علي السوادي
محمد سلطان عبده /جريح
علي عبدالله مسعد /جريح
نادر ناجي محمد
ناجي محمد غانم
صلاح مثنى عبدالله /جريح
عفان عبدالرحمن عبدالرب /جريح
 
دولة الإمارات الشقيقة وعبر دعمها الامحدود قدمت عبر مندوبيها مبلغ خمسون الف روبية للخمسة الجرحى المغادرين إلى عدن كمكرمة سفر .. أي مايعادل بالدولار تقريبا وحسب الصرف 759 بواقع 65.8 روبية ماقبل الدولار الواحد .
 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى