أخبار حضرموت

محافظ حضرموت يناقش وضع المركز الوطني لعلاج الأورام

8888
Aa crossorigin="anonymous">

 

المكلا (حضرموت21)محمد العمودي

 

ناقش محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وضع المركز الوطني لعلاج الأورام خلال لقاءه مدير المركز ومجلس أمناء مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان صباح اليوم السبت في مكتبه.

 

واطلع المحافظ البحسني على شرح مفصل عن المشاكل التي تواجه إدارة المركز ومعاناة المرضى وصعوبة الحصول على العلاج اللازم وبعض الأمور المالية والإدارية وخاصة بعد توقف الميزانية التشغيلية التي كانت معتمدة من قبل الحكومة.

aser

وتحدث الدكتور وليد البطاطي المدير التنفيذي بمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان عضو مجلس الأمناء بالمؤسسة، عن الدور الذي تقوم به المؤسسة في تسيير عمل المركز خلال الفترة الماضية والذي يعتبر خارج عملها ونشاطها والهدف الذي أنشئت لاجله المؤسسة وهو التوعية والإرشاد للحد من الامراض السرطانية.

من جانبه شكر مدير المركز الوطني لعلاج الاورام الدكتور زكي صعنون، إدارة مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان على جهودها المبذولة في تذليل الصعوبات التي تواجه المركز خلال الفترة الماضية معبرا عن امله في تعاون السلطات الحكومية في اخذ دورها وتحمل مسئوليتها تجاه المركز.

 

وأشاد المحافظ البحسني بدور رجال الاعمال الداعمين للمؤسسة والمركز مطالبا إياهم ببذل المزيد من العطاء الخيري وتخفيف معاناة المواطنين. موجها السطات الحكومية بتحمل مسئوليتها في التزاماتها تجاه المركز وباقي مؤسسات الدولة الأخرى في توفير الميزانية التشغيلية والعلاجية اسوة بباقي المحافظات الأخرى.

حضر اللقاء الأستاذ عبداللاه بن عثمان عضو مجلس أمناء مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان، والأستاذ علي حسن باشماخ عضو مجلس أمناء مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان، و د. ربيع بارباع عضو مجلس أمناء مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان، و د. ابوبكر باعامر عضو مجلس أمناء مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان، والأستاذ خالد بازفين عضو مجلس أمناء مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى