اخبار عدن

نائب رئيس الاركان يراس اجتماع القادة ويهنى أبطال القوات المسلحة بنجاح عملية الرمح الذهبي وتحرير معسكر خالد بن الوليد

8888
Aa crossorigin="anonymous">
 
 عدن (حضرموت21)خاص:تصوير/زكي اليوسفي
 
 
رأس صباح اليوم اللواء الركن/صالح قائد الزنداني نائب رئيس هيئة الاركان العامة، بحضور اللواء الركن ناصر عبدالله بارويس رئيس هيئة العمليات المشتركة واللواء الركن فضل حسن العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة واللواء الركن عبد القادر العمودي مساعد وزير الدفاع للقوى البشرية ، رأس الاجتماع الدوري لقادة وحدات القوات المسلحة من مدراء الدوائر  العسكرية بوزارة الدفاع وعدد من قادة الوحدات الفرعية في العاصمة المؤقتة عدن.
 
 
 
وفي بداية كلمته التوجيهية عبر اللواء الركن صالح قائد الزنداني عن بالغ السعادة والفرح بالانتصار العظيم الذي احرزته وحدات القوات المسلحة والمقاومة المسنودة  بقوات التحالف العربي تحت قيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة المشاركة في معركة الرمح الذهبي لتحرير معسكر  خالد بن الوليد من سيطرة المليشيات الانقلاب الحوثي وصالح 
 
 
وقال اللواء ” الزنداني ” ان المعسكر  كانت تستخدمه مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية المتمردة  مركز مأوى لتأهيل وتدريب المغرر بهم من مليشيات الحوثي وصالح والمتطرفين الارهابين وقاعدة انطلاق لعملياتهم الارهابية في المناطق المحررة والعاصمة المؤقتة عدن ، وممرات الملاحة الدولية في البحر الاحمر ومضيق باب المندب.
 
 
 مثمنا الجهود الجبارة التي بذلتها قيادة المنطقة الرابعة بقيادة اللواء الركن فضل حسن العمري قائد عملية الرمح الذهبي ورفاقه من الجنود والصف والضباط ورجال المقاومة الجنوبية الابطال.
 
 
وترحم الحاضرون على ارواح الشهداء الذي روت دمائهم الزكية تراب الوطن وتضحيات رفاقهم الجرحى الابطال داعيين الله سبحانه وتعالى الشفاء العاجل لهم ووقف المجتمعون  دقيقة حداد ترحما على ارواح الشهداء الاماجد في عملية الرمح الذهبي.
 
 
واستعرض الاجتماع الترتيبات الجارية والاعداد والتحضير لافتتاح الكلية العسكرية وكلية القيادة والاركان ومركز التدريب بمعسكر العند ، في موعدها المحدد في الاول من سبتمبر القادم تنفيذآ لتوجيهات فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة حفظه الله.
 
 
 
وناقش الاجتماع عدد من القضايا المدرجة في جدول اعماله ،  واتخذ بصددها عدد من الاجراءات والمعالجات التي من شأنها أن تسهم في الارتقاء برفع مستوى الجاهزية القتالية لوحدات القوات المسلحة ؛ واعدادها التدريبي والقتالي والمعنوي اعدادا جيدا،  لتنفيذ المهام الوطنية والدستورية المناطة بها.. بكل كفاءة واقتدار.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى