اخبار عدن

التوقيع على اتفاقية للتعاقد مع معلمين جدد لمدارس مديريتي دارسعد والبريقة

8888
Aa

عدن (حضرموت21) محمد القادري 

جرى في مقر الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظة عدن التوقيع على اتفاقية مع مكتب التربية و التعليم بالمحافظة للتعاقد مع معلمين جدد لمدارس مديريتي البريقة ودار سعد.

حيث وقع الاتفاقية من جانب مكتب التربية والتعليم بالمحافظة مدير عام المكتب محمد عبدالرحمن الرقيبي و من جانب الصندوق الاجتماعي مدير الصندوق المهندس غازي أحمد ، كما وقع في الاتفاقية ايضاً مدير ادارة التربية في مديرية البريقة  الخضر سالم بجله .

بدوره أوضح مدير تربية البريقة الخضر بجله ، انه بموجب هذه الاتفاقية  سيتم التعاقد مع ” 140 “شاب وشابه من الخريجين من أبناء المديرية ، وذلك لسد العجز في المعلمين لمدارس المديرية خاصة في المناطق النائية حيث سيخضعون لإمتحان المفاضلة و المقابلة الشخصية ، مؤكداً بأن الاتفاقية ستسهم في الإرتقاء بالعملية التعليمية و إستقرارها في العام الدراسي القادم 2017 – 2018 م .

وعبر بجله عن شكره وتقديره قيادة مكتب التربية بالمحافظة على اهتمامها في معالجة الكثير من الصعاب التي تعيق سير العملية التعليمية في كافة مدارس المحافظة ، مثمناً دور الصندوق الإجتماعي على دعمهم و تبنيهم مثل هذه الاتفاقيات لما من شأنها في توفير فرص عمل للشباب المؤهلين ، بالإضافة الى إستقرار العملية التعليمية في محافظة عدن عامة و مديرية البريقة خاصة .

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى