بقية المحافظات

ابطال الجيش الوطني يتقدمون مواقع جديدة في كهبوب، وينفون مزاعم الانقلابين بالسيطرة على تبه السدنة

8888
Aa crossorigin="anonymous">

 

كهبوب(حضرموت21)خاص 
حقق ابطال الجيش الوطني من اللواء الثالث حزم والمقاومة الجنوبية تقدما كبيرا وملحوظ في جبهة كهبوب بفرض السيطرة على العديد من التباب المحاذية لجبل الحجيجة وكهبوب من ثلاث جهات بعد اشتباكات عنيفة استخدم فيها الاسلحة الخفيفة والمتوسطة وقذائف الهاون.

 

 وتأتي هذه الانتصارات المتتالية تزامنا مع سقوط معسكر خالد ابن الوليد- احد المعاقل الهامة للانقلابين لإمداد جحافلهم في معسكر العمري وكهبوب.

 

هذا التقدم الملحوظ والحصار الذي يفرضه الجيش الوطني والمقاومة بكهبوب له اثر كبير على قوات الانقلابين الحوثيين وقوات حليفهم المخلوع صالح وبدات بعض تلك القوات بالانسحاب التدريجي وسحب لأسلحتهم وعتادهم حسب تأكيد شهود اعيان مستخدمين بذلك ظهور الابل خشية تنفيذ ضربات من طيران التحالف العربي.

aser

 

وتعد هذا الانتصارات المتتالية والمتسارعة مؤشر واضح لبدء العد التنازلي لرحيل المليشيات من الجبال التي بات تطهيرها بالقريب العاجل .

 

من جانب آخر تمكنت الفرق الهندسية التابعة للواء الثالث حزم خلال اليومين السابقين اثنا تطهير التباب والاودية والطرق من نزع 4 الغام مضادة للدروع ضمن حقول الالغام الكثيرة التي زرعها الانقلابين في جبهات المضاربة وكهبوب،

 

فيما اكدت قيادة اللواء الثالث حزم بقيادة العميد ركن محمود سعيد صائل استمرار مقالتي اللواء سيطرتهم على تبه السدنة،(الحمراء) نافيا مزاعم الانقلابين السيطرة عليها مؤكدين ذلك بمقاطع صور وفيديو يظهر فيها ابطال اللواء الثالث وهم يعتلون تبه السدنة(الحمراء)،معتبرا ان ذلك ضمن سلسلة الاشاعات الكاذبة التي يروجونها لحث مقاتليهم بالبقاء بعد الهزائم التي منيت بها في كافة الجبهات

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى