أخبار حضرموت

محافظ حضرموت يدعو الى الاستثمار في تنفيذ خدمات البنية التحتية للمنطقة الصناعية بحضرموت

8888
Aa crossorigin="anonymous">
 
 
المكلا (حضرموت21)محمد العمودي
 
 
التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح اليوم السبت في مكتبه عدد من المستثمرين ورجال الاعمال الحضارم.
 
 
وناقش اللقاء عدد من المشاريع الاستثمارية التي من الممكن تحقيقها في المحافظة خلال الفترة القادمة والتي ستساهم في رفد الاقتصاد المحلي وتستوعب عدد كبير من العمالة الفائضة في المحافظة.
 
 
وعبر المحافظ البحسني عن سعادته بقدوم رجال الاعمال الحضارم مؤكدا على حاجة الوطن لاستثماراتهم في هذه الظروف الصعبة، موجها السلطات ذات العلاقة بتذليل كافة الصعوبات والعراقيل امام عملهم في استخراج تصاريح العمل وغيرها من الأمور الإدارية الروتينية وفق النظام والقانون وبما يحقق المصلحة العامة.
 
 
وقال المحافظ البحسني ان السلطة المحلية مستمرة في التواصل مع رجال الاعمال لخلق تنافس تجاري شريف يرفع من الاقتصاد المحلي ويساهم في خلق فرص عمل متنوعة تستوعب كافة الشباب الخريجين وغيرهم من العاطلين عن العمل.
 
 
وأشار محافظ حضرموت اللواء البحسني الى رغبة المحافظة في تقديم مشروع خدمات البنية التحتية للمنطقة الصناعية في الشحر والتي تبلغ مساحتها 22 ألف كم مربع، داعيا التجار ورجال الاعمال والشركات الى الدخول في منافسة لتنفيذ المشروع.
 
 
وأشاد رجال الاعمال عبدالله احمد باوزير مالك مصنع الامارات للمناديل الورقية والصناعات التحويلية، بالوضع الأمني الذي تعيشه المحافظ والذي يعتبر عامل قوي لجلب الاستثمار وراس المال الوطني، مشيدا بتعاون المحافظ والسلطات المحلية في تهيئة الظروف المناسبة لتنفيذ المشاريع الاستثمارية.
 
 
وفي نهاية اللقاء قام رجال الاعمال عبدالله احمد باوزير بتقديم درع تذكاري مقدم من ادراة مصنع الامارات للمناديل الورقية والصناعات التحويلية.
 
 
حضر اللقاء مستشار محافظ حضرموت للشئون الفنية المهندس خالد صالح السعدي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى