اخبار عدن

بحضور رئيس الوزراء: دولة الإمارات توقع مذكرة تفاهم مع وزارة النقل اليمنية لإعادة تشغيل مؤسسة النقل البري

8888
Aa crossorigin="anonymous">
عدن (حضرموت21) فواز الحنشي
أشاد رئيس الوزراء اليمني “الدكتور أحمد عبيد بن دغر ” بما تقدمه دولة الإمارات من دعم للمحافظات المحررة، وقال إن دولة الإمارات بذلت الدماء رخيصة لأجل حرية الشعب اليمني وهذا الدعم ليس غريب عليها..  جاء ذلك على هامش توقيع اتفاقية تفاهم بين دولة الإمارات ووزارة النقل اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن،  بشأن تشغيل المؤسسة المحلية للنقل البري.
وبحضور رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وقائد القوات الإماراتية العميد أبو ماجد وقع وزير النقل عضو المجلس الانتقالي الجنوبي “مراد الحالمي”  مع الجانب الإماراتي هذه الاتفاقية والتي تتضمن تسليم حافلات النقل الجماعي لاستئناف العمل بالمؤسسة المحلية للنقل البري قريبا.
وعبر رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر عن سعادته بحضور هذه الاتفاقية التي ستعيد لمؤسسة النقل البري مكانتها التي عرفت بها سابقا لدى عامة المواطنين.
وأضاف: نشكر دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا على هذا الدعم السخي الذي تقدمه في مختلف المجالات.
وقال إن دولة الإمارات بذلت الدماء رخيصة لأجل حرية الشعب اليمني فليس غريبا عليها أن تدعمنا بهذه الوسائل.
ونقل بن دغر تحيات رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي لكافة الأشقاء في دولة الإمارات التي تسعى لاستعادة الشرعية من خلال رباطها في جبهات القتال ودعمها لإعادة تطبيع الحياة في المناطق المحررة.
تجدر الإشارة إلى أن الاتفاقية تضمنت تقديم خطة عمل من وزارة النقل ستسلم إلى دولة الإمارات خلال 30 يوما سيتم بعدها تدشين العمل بمؤسسة النقل البري من العاصمة عدن وإلى جميع المحافظات المحررة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى