محليات

كتائب المقاومة الجنوبية م دار سعد تعقد اجتماعاً استثنائيا

 
عدن(حضرموت21) خاص
 
 
عقدت القيادة العامة لكتائب المقاومة الجنوبية م دار سعد اجتماعاً استثنائياً لإعادة ترتيب وتنظيم صفوف المقاومة ورفع مستوى جاهزيتها للقيام بواجباتها الوطنية التي وجدت من أجلها .. وكذا للوقوف أمام آخر المستجدات السياسية والأمنية وتردي الخدمات وغيرها .
 
وأُفتتح الإجتماع بكلمة ترحيبية ألقاها الأخ القائد *حـمـاده الـصبـيحـي* تزامناً مع الذكرى الثانية لتحرير المديرية، هنأ من خلالها جميع قادة كتائب وفصائل ومجموعات المقاومة الوطنية الأصيلة بهذه الذكرى الغالية التي لم يتوانو فيها لحظة لنصرة هذا الوطن الجنوبي الحبيب وكان لهم الدور الفعلي على الارض في تطهير المديرية من مليشيات الحوثي – العفاشي البغيض مقدمين في سبيل ذلك التضحيات الجسيمة .
 
مشيداً بمواقف أشقائنا في دول التحالف العربي بقيادة مملكة الحزم ودولة الامارات العربية الشقيقة الذين لم يلبثوا الا وهبوا لنصرتنا في اصعب الضروف واحلكها، بل وشاركونا البذل والعطاء والتضحيات .
 
مضيفاً ان الواجب علينا اليوم بعد مرور عامين من التحرير يتمثل في المحافظة على قيمة النصر الذي تحقق بفضل الله ثم بفضل عزائمكم الشمخاء، وعدم السماح لأياً كان اسمه وصفته ان يستثمر تلك الانتصارات العظيمة ليسخرها لمصالحه الشخصية والشللية الضيقة فانتم حتماً من ستدخلون التاريخ من أوسع أبوابه .
 
وفي خضم الاجتماع ناقشت القيادة العامة كافة القضايا الملحة التي وضعت على طاولة النقاش في اجواء ملئتها المصداقية والشفافية والروح الحماسية انطلاقاً من المسؤولية الوطنية والأخلاقية الملقاة على عاتقهم وقد تم الاتفاق على المقررات التالية :-
 
1- تكلف القيادة العامة بمتابعة شؤون المقاومة واستحققاتها القانونية مع الجهات العسكرية والامنية المختصة لاستيعاب كشوفات كتائب المقاومة الجنوبية م دار سعد وضمهم الى صفوف الامن بناء على قرار فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي حفظه الله، أسوة بالمقاومات من ابناء المناطق الاخرى .
 
2- تدين القيادة العامة للمقاومة القصور في الاداء الامني لاقسام الشرطة في المديرية والذي ادخلها في مستنقع انفلات امني معتم، كما تدعو الخبرات والكفائات الامنية في المديرية الى العودة ومزاولة اعمالهم في اقسام الشرطة والعمل على تامين المواطنين ومكافحة الجريمة وصيانة المتلكات العامة والخاصة .
 
3- تعلن القيادة العامة استعدادها التام للقيام بمسؤولياتها بمقدار ما عليها من التزامات وواجبات لحماية وتامين المديرية ولن تقف مكتوفة الايدي في حال استمر الوضع على ماهو عليه، وذلك بعد التنسيق مع الجهات الامنية المعنية ممثلة باللواء شلال شايع مدير امن العاصمة عدن .
 
4 – تدعو القيادة العامة للمقاومة كافة القوى العسكرية ممثلةً بألوية الحماية الرئاسية الى عدم التدخل في الشؤون الادارية والامنية في المديرية والالتزام بالعمل ضمن دائرة اختصاصاتهم العسكرية المتعارف عليها .
 
5 – تدعو القيادة العامة الى اقامة فعالية جماهيرية احياءً لمجزرة التاسع عشر من يوليو التي ارتكبتها المليشيات الانقلابية بحق المواطنين الابرياء من ابناء مديرية دار سعد البطلة في ثالث ايام عيد الفطر المبارك .
 
حضر الاجتماع :-
– العميد محمد هزاع الهبوب قائد المجلس العسكري م دار سعد .
– العميد احمد امين نائب قائد المجلس العسكري م دار سعد .
– الاستاذ عبد الله ناجي رئيس مجلس التنسيق البلدي م دار سعد .
– الاستاذ مبارك الهبوب امين سر مجلس التنسيق البلدي م دار سعد .
– الاخ عبد الرب الشعيبي القيادي في المجلس الاعلى للحراك الثوري م دار سعد .
 
 
 
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى